شبكة ومنتديات شباب المسلمية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة شبكة ومنتديات شباب المسلمية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالالعابس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2015 إضغط هــــنــــا << elmslmya >> الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2015 إضغط هــــنــــا << elmslmya >> الآن نتيجة الشهادة الاعداديه بالشرقية 2015 إضغط هنا<< elmslmya >> الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2015 إضغط هنا << elmslmya >>

شاطر | 
 

 «أسلاك شائكة» حول المدارس لمنع «تزويغ» التلاميذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed elbaz
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر عدد المساهمات : 2282
نقاط : 5340
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : http://elmslmya.yoo7.com

مُساهمةموضوع: «أسلاك شائكة» حول المدارس لمنع «تزويغ» التلاميذ   18/9/2010, 5:47 pm

«أسلاك شائكة» حول المدارس لمنع «تزويغ» التلاميذ




عمال ينصبون الأسلاك الشائكة حول إحدى المدارس



ينطلق العام الدراسى الجديد اليوم، وسط حالة من الترقب بين المدرسين، والطلاب، وأولياء الأمور، بعد الإعلان عن حذف جزء كبير من حشو المناهج فى جميع المراحل، وقررت بعض الإدارات التعليمية إحكام سيطرتها على الطلاب بوضع أسلاك شائكة حول المدارس وتعلية الأسوار، لمنع عمليات «التزويغ» من اليوم الأول للدراسة.
وقالت مصادر فى وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة انتهت من تسليم نحو ٧٠% من كتب الصفين السادس الابتدائى، والثالث الإعدادى المطورة إلى المديريات، على أن تنتهى من تسليم باقى الكتب خلال ٣ أيام، فيما قررت الوزارة بث المناهج التعليمية إلكترونياً، وعلى الهواء مباشرة بدءاً من الأحد ٢٦ سبتمبر الجارى.
وقال مصدر مسؤول فى الوزارة لـ«المصرى اليوم» إنه تم الاتفاق مع المطابع الحكومية السبع على استمرار العمل ٣ ورديات لتسليم الكتب فى موعدها. ويعقد الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، اجتماعا اليوم، عبر الـ«فيديو كونفرانس» مع مديرى ووكلاء المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، لبحث تحقيق أعلى معدلات الأداء فى العملية التعليمية مع بداية العام.
وشهد قطاع الكتب فى الوزارة زحاما شديداً أمس وأمس الأول، من أولياء أمور طلاب المدراس الخاصة، التى اتهموها بالمغالاة فى أسعار الكتب، ورفض تسليمها للطلاب الذين لم يسددوا سوى جزء بسيط من المصاريف، بما يخالف قرار الوزير الخاص بعدم ربط تسليم الكتب بالمصاريف، والاكتفاء فقط بحجب نتيجة الطالب.
وتجمهر عدد كبير من أولياء أمور طلاب مدرسة «دى لاسال» الفرنسية أمس، بسبب صدور قرار قالوا إنه بتوقيع الدكتور رضا أبوسريع، مساعد أول الوزير، يقضى بتحويل المدرسة إلى اللغة العربية، وإلغاء تدريس الفرنسية نهائياً فى مواد العلوم والرياضيات، وقرروا تنظيم وقفة احتجاجية أمام المدرسة اليوم ضد القرار، لكن أبوسريع قال: «إنه لا يعرف شيئا عنه».
من جانبه، أصدر المهندس علاء فهمى، وزير النقل، تعليمات إلى الشركة المصرية لمترو الأنفاق، بعدم زيادة أسعار اشتراكات الطلبة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmslmya.yoo7.com
 
«أسلاك شائكة» حول المدارس لمنع «تزويغ» التلاميذ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات شباب المسلمية :: منتديات شباب صان الحجر :: 

@ أقــســام منوعة فى جميع المجالات @ :: منتدى أخبار التعليم العام والأزهرى

-
انتقل الى: